Sunday, March 30, 2008

بليتش الفصل الخاص -108 (أرجع البندول إلى الوراء) من ترجمتي + أخبار جديدة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا ^^
ها قد عدت إليكم من جديد مع فصل جديد ومتميز جداً من مانجتكم المفضلة (بـلـيـتـش Bleach) وهو فصل خاص لا يتبع أحداث القصة الحالية، وهو بعنوان (أرجع البندول إلى الوراء)..وها هي وصلات تحميل الفصل:
جدير بالذكر أن مؤلف بليتش السيد كوبو تايت قرر أن تكون الفصول التالية بإذن الله فصولاً لا تتبع أحداث القصة الحالية وإنما تكشف الكثير من الحقائق وماضي بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وقد يستمر ذلك مدة شهر أو أكثر لا أذكر تحديداً..
حسناً..نلتقي على خير إن شاء الله مع الفصل القادم، وأتمنى أن تنال الترجمة والفصل إعجابكم ^^
بالمناسبة، تمت إضافة قسم جديد للمدونة عن (ألقاب الاحترام في اللغة اليابانية)..بانتظار زيارتكم للقسم الجديد وأرجو أن تستفيدوا وتستمتعوا به ^^
شكراً..

Wednesday, March 26, 2008

سايرن الفصل الخامس (المكالمة 5: المنظر) من ترجمتي..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..
ها قد عدت إليكم مجدداً مع فصل جديد ورائع من المانجا الجديدة والرائعة جداً (سايرن Psyren) وهو الفصل الخامس بعنوان (المكالمة 5 : المنظر) من ترجمتي..
وها هي وصلات التحميل:

Saturday, March 22, 2008

جديد: بليتش الفصل 315 (موكب الموت) من ترجمتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..
ها قد حان موعدنا مجدداً مع فصل جديد من مانجا بليتش..وأعتذر هذه المرة فليس لديّ الكثير من الوقت للحديث عن الفصل، وها هي وصلات التحميل:

Friday, March 14, 2008

جديد بليتش الفصل 314 من بليتش (الجانب الآخر من الاختطاف)..الفصل الخمسون!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..
بداية، وقبل أن أدخل في الموضوع، أحببت أن أذكر أنه بهذا الفصل الجديد، فصل بليتش رقم 314 أكون بحمد الله قد أتممت ترجمة 50 فصل مانجا حتى الآن..قدمت إليكم حتى اللحظة 10 فصول من مانجا القناص، و19 فصلاً من مانجا بليتش، و16 فصلاً من مانجا النجمة المحظوظة، و 4 فصول من مانجا سايرن، وفصل مانجا ون شوت وهو (خطر طفل) وهكذا يكون المجموع الكلي 50 فصلاً بحمد الله..أي أن هذا هو اليوبيل الذهبي لترجمات العبد لله أخوكم باتمان2004 ..وبصراحة لا أعرف تماماً ماذا يمكن أن يقال في مناسبات كهذه..فقط أكتفي بشكر كل من ساعدني وأيدني واهتم بترجمتي، وكل قارئ فاضل وعزيز قرأ فصلاً من ترجمتي..إليكم جميعاً أوجه شكري، وإليكم أهدي هذا الفصل الجديد..أسأل الله العلي القدير أن أنفع الناس بعملي، وأن يجعل عملي خالصاً لوجهه الكريم إنه على ما يشاء قدير..
ندخل في موضوعنا..ها قد عدت إليكم هذا الأسبوع إخواني الأعزاء مع فصل جديد ورائع من مانجتكم المفضلة (بليتش Bleach) وهو الفصل 314 بعنوان (الجانب الآخر من الاختطاف)..
يكفي القول أن هذا الفصل هو فصل المفاجآت المتوالية بمعنى الكلمة! فها هو آيزن يفجر مفاجآت رهيبة لم تخطر على بال أحد، ببدئه الهجوم فجأة على مدينة كاراكورا، وبكشفه عن طبيعة خطته وهدفه الحقيقي من اختطاف أوريهيمى..!
ترى، ما إجابة كل هذه الأسئلة؟؟ ماذا فعل آيزن وماذا سيفعل؟ كيف سيرد مجتمع الأرواح على مفاجآت آيزن تلك؟؟
كل هذا وأكثر سنراه ونعرفه في هذا الفصل الجديد والرائع بحق..وها هي وصلات التحميل:
أخيراً، أكرر شكري وتقديري لكم جميعاً إخواني الأعزاء، وإلى اللقاء معكم في عمل جديد إن شاء الله..
مع تحيات اخيكم/ باتمان2004

Thursday, March 13, 2008

جديد: سايرن الفصل الرابع (المكالمة 4: الانسان المحرم ألفريد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء ^^ أنا باتمان2004 أمير العدل وسيد الظلام ^^
كيفكم وكيف أحوالكم؟ آسف للتأخير في مانجا سايرن، ولكن عدت إليكم من جديد مع فصل جديد ورائع من مانجتكم المفضلة والجديدة (سايرن Psyren)
وهو الفصل الرابع بعنوان: (المكالمة 4: الإنسان المحرم ألفريد)..
في هذا الفصل سنرى ماذا سيحدث لأبطالنا..بعد أن توجه الجميع عدا أجيها وأماميا إلى منطقة الخطر ظناً منهم بأنها بوابة النجاة، هاجمهم مخلوق غريب! من هو هذا المخلوق؟ وماذا سيفعل بهم؟وكيف ستفيد الخريطة التي قدمتها أماميا لأجيها؟ وأخيراً..هل سينجو الأبطال؟ وهل سينقذهم أجيها..؟
كل هذا وأكثر سنعرفه في هذا الفصل الجديد والرائع:
أخيراً..أسأل الله العلي القدير أن يكلل جهودي بالنجاح إن شاء الله، وأتمنى أن تنال الترجمة والمانجا إعجابكم ^^
بالمناسبة تم بحمد الله عمل بريد إلكتروني جديد خاص بالمدونة لتلقي آرائكم واقتراحاتكم بالنسبة للمدونة والمانجا المقدمة فيها ولأي شئ خاص بالمدونة وهو:
مع العلم أن هذا الإيميل للمراسلة فقط وليس للمسنجر!
وبانتظار آرائكم ورسائلكم على الإيميل شباب ^^
شكراً..

Saturday, March 8, 2008

جديد: بليتش الفصل 313 (أن تغلق عالمك)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..معكم أخوكم باتمان2004 أمير العدل وسيد الظلام ^^
ها قد تم بحمد الله ترجمة فصل جديد من مانجتكم المفضلة والأروع (بـلـيـتــش Bleach) وهو الفصل 313 بعنوان (أن تغلق عالمك)..
كما نعلم جميعاً، فقد انتهت معارك القادة ضد خصومهم الاسبادا بانتصار كينباتشي على نويترا..ومازال نويترا يستعيد ذكرياته مع نيل الاسبادا السابقة..ولكن..تحدث مفاجأة لم يتوقعها أحد مطلقاً!! حيث يقوم آيزن بتعديل في خطته فجأة ودون مقدمات..!
ترى ما هو هذا التعديل؟ وما الخطر الجديد الذي ينتظر أبطالنا جميعاً؟ وما هي..تلك المفاجأة؟!
كل هذا وأكثر سنعرفه ونراه بين صفحات هذا الفصل الجديد والرائع..ها هي وصلات التحميل:
بالمناسبة وقبل أن أنسى، أشكركم جميعاً إخواني الزوار الأعزاء، حيث أخيراً وصل عدد زوار المدونة قريباً إلى 1000 زائر! جزاكم الله خيراً جميعاً لاهتمامكم بمانجا بليد، وانتظروا كل جديد منا إن شاء الله ^^
شكراً..

Sunday, March 2, 2008

جديد: بليتش الفصل 312 (متحمس - شرس) من ترجمتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..
ها قد حان موعدنا الأسبوعي والمتجدد (نشرة أخبار XD) مع المانجا الرائعة والمتميزة (بليتش Bleach)..
وهو الفصل رقم 312 من ترجمتي، بعنوان (متحمس - شرس) (عنوان محمس بصراحة ^^)
المهم..أخيراً يا شباب، انتهت معركة كينباتشي ونويترا فعلاً هذه المرة..!! في المرة السابقة رأينا كينباتشي وهو يمسك سيفه بكلتا يديه ليضرب بكل قوته..وقد كانت نظريته تلك صحيحة!! فها قد نجح أخيراً واخترق نويترا بسيفه!! لكن..ماذا ستكون ردة فعل نويترا هذه المرة؟؟ هل سيقبل بالهزيمة؟ ثم ما هي طبيعة علاقة نويترا بنيل، الاسبادا السابقة؟ ولماذا نويترا يبحث عن القوة ويسعى إليها بهذه الشدة؟؟ وكيف ستكون..نهاية نويترا؟؟!كل هذا وأكثر، سنعرفه قي هذا الفصل الجديد والرائع، وها هي وصلات التحميل:
نهاية، أتمنى أن ينال الفصل والترجمة إعجابكم، وغلى اللقاء الأسبوع القادم إن شاء الله مع فصل جديد ورائع من مانجتكم المفضلة إن شاء الله ^_^شكراً..