Sunday, February 24, 2008

جديد: الفصل 311 من مانجا بليتش (غير الميت 4) من ترجمتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي..أنا باتمان2004 أمير العدل وسيد الظلام..أعتذر إخواني الأعزاء متابعي ومحبي مانجا بليتش عن التأخير هذا الأسبوع في ترجمتي لمانجا بليتش وذلك بسبب ظروف خاصة ^^" وعلى كل حال فلن أخلف وعدي معكم، فها هو الفصل الجديد من مانجتكم المفضلة والرائعة (بليتش Bleach) وهو الفصل 311 من ترجمتي، بعنوان (غير الميت 4) (حيث كانت هناك فصول قديمة من المانجا لها نفس العنوان)
ترى، هل تذكرون من كان المدعو بهذا اللقب المخيف (غير الميت)؟ نعم صحيح! إنه كينباتشي زاراكي قائد الفرقة الحادية عشرة! حيث أن قوته رهيبة حقاً ولديه قدرة رهيبة على تحمل الإصابات أياً كانت شدتها..لكن دعونا من هذه الثرثرة، ولنرى معاً ماذا سيصيب كينباتشي هذه المرة!نعلم أن نويترا في الفصل السابق قد أظهر ذراعيه الجديدين وتمكن من إصابة كينباتشي إصابة بليغة..لكن كينباتشي لم يسقط وليس من يسقط بهذه السهولة!! كيف سيتصرف كينباتشي ضد نويترا هذه المرة؟ وما الحيلة الأخيرة التي سيلجأ إليها..؟ وهل لها علاقة بالزانباكتو..أم ماذا؟!!كل هذا وأكثر سنعرفه في هذا الفصل الجديد والقوي..وها هي وصلات التحميل من موقع (ميديا فاير) و(زد شير) و(فايل فلاير) و(فور شيرد) :
وسيتم إضافة وصلات جديدة كلما أمكن..نهاية..أتمنى أن ينال الفصل والترجمة إعجابكم..ومرة أخرى أعتذر بشدة عن تأخيري..وبانتظار ردودكم وآرائكم وشكراً..

No comments: