Friday, March 14, 2008

جديد بليتش الفصل 314 من بليتش (الجانب الآخر من الاختطاف)..الفصل الخمسون!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء محبي المانجا..
بداية، وقبل أن أدخل في الموضوع، أحببت أن أذكر أنه بهذا الفصل الجديد، فصل بليتش رقم 314 أكون بحمد الله قد أتممت ترجمة 50 فصل مانجا حتى الآن..قدمت إليكم حتى اللحظة 10 فصول من مانجا القناص، و19 فصلاً من مانجا بليتش، و16 فصلاً من مانجا النجمة المحظوظة، و 4 فصول من مانجا سايرن، وفصل مانجا ون شوت وهو (خطر طفل) وهكذا يكون المجموع الكلي 50 فصلاً بحمد الله..أي أن هذا هو اليوبيل الذهبي لترجمات العبد لله أخوكم باتمان2004 ..وبصراحة لا أعرف تماماً ماذا يمكن أن يقال في مناسبات كهذه..فقط أكتفي بشكر كل من ساعدني وأيدني واهتم بترجمتي، وكل قارئ فاضل وعزيز قرأ فصلاً من ترجمتي..إليكم جميعاً أوجه شكري، وإليكم أهدي هذا الفصل الجديد..أسأل الله العلي القدير أن أنفع الناس بعملي، وأن يجعل عملي خالصاً لوجهه الكريم إنه على ما يشاء قدير..
ندخل في موضوعنا..ها قد عدت إليكم هذا الأسبوع إخواني الأعزاء مع فصل جديد ورائع من مانجتكم المفضلة (بليتش Bleach) وهو الفصل 314 بعنوان (الجانب الآخر من الاختطاف)..
يكفي القول أن هذا الفصل هو فصل المفاجآت المتوالية بمعنى الكلمة! فها هو آيزن يفجر مفاجآت رهيبة لم تخطر على بال أحد، ببدئه الهجوم فجأة على مدينة كاراكورا، وبكشفه عن طبيعة خطته وهدفه الحقيقي من اختطاف أوريهيمى..!
ترى، ما إجابة كل هذه الأسئلة؟؟ ماذا فعل آيزن وماذا سيفعل؟ كيف سيرد مجتمع الأرواح على مفاجآت آيزن تلك؟؟
كل هذا وأكثر سنراه ونعرفه في هذا الفصل الجديد والرائع بحق..وها هي وصلات التحميل:
أخيراً، أكرر شكري وتقديري لكم جميعاً إخواني الأعزاء، وإلى اللقاء معكم في عمل جديد إن شاء الله..
مع تحيات اخيكم/ باتمان2004

1 comment:

أحمد منتصر said...

تماموز يا معلمي :)

مبروك الرقم خمسين